إذا كنت طالبا تخطط للالتحاق بالمدرسة في الخارج كجزء من دراستك أو تم نقلك من قبل شركتك ، فقد يبدو من الصعب زيارة بلد جديد لأول مرة. هل تبحث عن بعض النصائح والحيل لإتقان السفر الدولي؟ لدينا منهم ، من باب المجاملة السفر + الترفيه.

بطاقات عمل الفندق: من المرجح أن تقضي وقتا في فندق ، على الأقل في البداية حتى تتمكن من العثور على مكان أكثر ديمومة. احصل على بطاقة عمل من مكتب الاستقبال حتى إذا ضاعت في أي وقت ، فستحصل على اسم وعنوان الفندق باللغة المحلية.

قاعدة جواز السفر لمدة ستة أشهر: تاريخ انتهاء الصلاحية على جواز سفرك خادع. في الولايات المتحدة ، يمكنك استخدام جواز سفرك حتى التاريخ المدرج داخل الغلاف. ومع ذلك ، من المعروف أن العديد من البلدان الأخرى تمنع المسافرين من الدخول إذا انتهت صلاحية جواز السفر في أقل من ستة أشهر. هذا لأنهم يريدون التأكد من أن لديك جواز سفر ساري المفعول للعودة إلى الولايات المتحدة في حالة حدوث مشكلات في السفر ومشاكل غير متوقعة. يجب عليك دائما تجديد جواز سفرك قبل تسعة أشهر من تاريخ انتهاء الصلاحية الفعلي.

بطاقات الائتمان: عادة ما تكون أفضل أسعار الصرف ضمن بطاقتك الائتمانية. ومع ذلك ، فإن العديد من بطاقات الائتمان ستضيف رسوم معاملات أجنبية تصل إلى ثلاثة بالمائة. قم ببحثك عن بطاقات الائتمان التي لا تحتوي على هذه الرسوم قبل التوجه في رحلتك.

تنبيهات الاحتيال. أخبر قسم الاحتيال في شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك بالبلد الذي ستزوره ومتى. سيمنعهم هذا من التفكير في سرقة بطاقتك.

• رقائق بطاقات الائتمان: في الولايات المتحدة ، تستخدم بطاقات الائتمان شرائط مغناطيسية على ظهر البطاقة أو رقائق في المقدمة. في أوروبا ، تحتوي البطاقات على شريحة مضمنة فيها وهذه هي الطريقة التي تتم بها المعاملات إلى حد كبير ، إلى جانب رقم التعريف الشخصي. إذا لم تكن بطاقاتك تحتوي على هذه التقنية بالفعل ، فابحث عن البطاقات التي تقوم بترقية بطاقتك الحالية أو ترقيتها.

الطب: أولويز احمل قناعا للعين وسدادات أذن في حقيبة الدواء الخاصة بك ، جنبا إلى جنب مع مسكنات الألم ومضادات الحموضة والوصفات الطبية والعدسات اللاصقة والمحلول ، إلخ. قد لا تصادف صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة في الخارج كما ترى في كل مبنى آخر في الولايات المتحدة ، املأ الوصفات الطبية الخاصة بك قبل أن تذهب.

تنبيهات السفر: تحقق من تحذيرات وتنبيهات السفر الصادرة عن وزارة الخارجية ، واطبع دائما العنوان ومعلومات الاتصال الخاصة بالسفارة المحلية.

الشحن والمحولات: عند السفر إلى الخارج ، من الضروري أن يكون لديك المحول المناسب لأجهزتك. يمكن لمحول الطاقة العالمي USB أن يجعل حياتك أسهل ، لأنك لن تضطر إلى معرفة منافذ الطاقة ، والقوة الكهربائية ، وسيسمح لك بشحن أجهزة متعددة في وقت واحد. عندما يتعلق الأمر بالرسوم ، ينصح بحزم أكثر من واحد ليكون في الجانب الآمن ، وفقا لأصدقائنا في One Bag Travel.

تجوال البيانات: لتجنب تجوال البيانات الدولي ، انتقل إلى الإعدادات وتأكد من تعطيله. اشترك في خطة المكالمات الدولية والبيانات إذا كنت ستبقى في الخارج لفترة من الوقت.

تعلم اللغة: هذا واحد عليك أن تستعد له قبل أن تذهب. اشترك في دروس اللغة مع BRIC Learning Systems للتواصل مع المعلمين في بلدانهم الأصلية. ستجد أيضا هذا لا يقدر بثمن عند تعلم كل شيء عن الثقافة!

تجربة الفطور التركي اللذيذ في إسطنبول وخاصةً في مطاعم المطلة على مضيق البوسفور تعتبر واحدة من أفضل التجارب التي يمكن للسياح الاستمتاع بها. في هذا المقال، سنستعرض أفضل مطاعم الفطور في إسطنبول التي تطل على البوسفور.

مطعم أولوس بارك اسطنبول: يقع مطعم أولوس بارك إسطنبول في موقع جميل ورومانسي على قمة أحد التلال في مدينة إسطنبول، مما يمنحه إطلالة رائعة وساحرة على مضيق البوسفور. يعد هذا المطعم جزءًا من متنزه صغير يضم مقهى ومطعمًا يتميز بإطلالته الخلابة على مضيق البوسفور وجسره الفريد من نوعه.

قائمة الأطعمة: تتضمن قائمة الطعام في مطعم أولوس بارك مجموعة متنوعة من الأطباق التركية والعالمية الشهية، بما في ذلك وجبات الفطور التركي التقليدية، والسلطات، والمقبلات الباردة والساخنة، والمعجنات والبيتزا، والساندويشات، والأطباق الرئيسية، والحلويات، ومجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة، بما في ذلك الشاي التركي الشهير.

تجربة فريدة: يوفر المطعم تجربة تناول الطعام بجو رومانسي ومميز، مع إمكانية التجول والتنزه في المتنزه والاستمتاع بإطلالات رائعة على جسر البوسفور، مما يجعله وجهة مثالية لتناول الفطور والتقاط صور تذكارية جميلة.

تجربة الفطور في مطعم أولوس بارك إسطنبول تعتبر من أفضل التجارب التي يمكن للسياح الاستمتاع بها في إسطنبول، حيث يمكنهم الجمع بين متعة تذوق الأطباق الشهية وجمال الإطلالات على مضيق البوسفور.

باختصار مطعم مطعم أولوس بارك اسطنبول أحد مطاعم منطقة أورتاكوي الاستثنائية في مدينة إسطنبول الساحرة ليدفع ذلك الموقع الاستراتيجي للمطعم مع مواصفاته وتصميمه وديكوراته بعض المتابعين السياحيين إلى القول بأن مطعم أولوس يعد ضمن أفضل مطاعم إسطنبول الواقعة على البحر وذلك بسبب الإطلالة البانورامية للمطعم على مضيق البوسفور وعلى جسره المُذهل. ويوصف مطعم أولوس إسطنبول بأنه من مطاعم البوسفور التي تتوفر فيها مختلف الأطباق المشهورة التركية منها والعالمية إذ تحتوي قائمة الوجبات في المطعم على عدد من الأصناف التركية والعالمية الشهية لوجبات الفطور التركي كما تضم قائمة المطعم عدة أنواع من السلطات، والمُقبّلات الباردة والساخنة، والمعجنات والبيتزا بأنواعها، والساندويشات المقدمة إلى جانب الأطباق الرئيسية فضلاً عن الحلويات، والمشروبات الباردة والس الساخنة ولا ننسى كوب الشاي التركي الشهير المقدم كضيافة، كما يقدم المتنزه مساراً للمشي والتنزه وإطلالة مميزة على جسر البوسفور تجذب كثيرين لأجل التقاط الصور التذكارية الجميلة.

عندما يأتي الكلام عن مطعم هوكا التركي فلا بد أن هذا الاسم قد طرق مسامع كثير من عشاق الأطعمة التركية العرب ذلك أنه تنتشر عدة فروع لمطاعم باسم (هوكا) في بلدان خليجية وعربية عديدة، أما فرع مطعم هوكا في بيشكتاش بإسطنبول الأوروبية فهو الفرع الأكبر المطل على مضيق البوسفور. ويوصف مطعم هوكا بكونه معدوداً بين أفضل مطاعم فطور في اسطنبول نظراً لوقوعه في منطقة بشتكاش المزدحمة بالسكان والنشاطات المختلفة.

عندما نتحدث عن مطعم هوكا التركي، يتبادر إلى الذهن الفخامة والطعام اللذيذ الذي يقدمه. يعد مطعم هوكا بيشكتاش في إسطنبول من بين أفضل مطاعم الفطور في المدينة، خاصةً أنه يقع على ضفاف مضيق البوسفور في منطقة بيشكتاش النابضة بالحياة. يتميز المطعم بتقديمه لأطباق خاصة للنباتيين، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الطهي النباتي.

بالإضافة إلى تنوع الأطعمة المقدمة، يُعتَبَرُ توفر مشروبات ساخنة وباردة جزءًا من تجربة تناول الطعام في مطعم هوكا. كما يتميز المطعم بجلساته الخارجية في الهواء الطلق، مما يجعل من تناول الفطور هناك تجربة لا تُنسى وسط جمال طبيعة مضيق البوسفور.

فضلاً عن التنوع في الأطباق المقدمة، والحلويات التركية، والعربية، والإيطالية، أما المشروبات فهي متوفرة في المطعم بشكل دائم سواءٌ كانت ساخنة أم باردة، أما بالنسبة لما يتفرد به مطعم هوكا عن كثير من المطاعم هو حظوته بجلسات خارجية في الهواء الطلق مما يجعل المطعم مكاناً مناسباً لتناول فطور إسطنبولي لا يُنسى على ضفاف البوسفور، بالإضافة إلى أن تصميم المطعم الذي روعي فيه وجود أقسام خاصة يجعل الزائر يتمتع بحرية الاختيار إما بتناول فطوره أو وجبته التي يريدها بشكل مستقل، أو بتناولها بشكل جماعي مع الأقارب والأحبة والأصدقاء.

باختصار، يعتبر مطعم هوكا في بيشكتاش واحدًا من أفضل المطاعم في إسطنبول لتناول وجبة الفطور التركي، حيث يمزج بين الطعام اللذيذ، والمشروبات المتنوعة، والجلسات الرائعة على ضفاف البوسفور.

مطعم أوبا يحلو الإفطار على طاولة مزهوة بأفضل أنواع الفطور التركي الشهيرة، وذلك بجوار مضيق البوسفور مباشرةً، لدرجة أنك تظن الطاولة تكاد لقربها تقع داخل المياه الزرقاء الساحرة وفي الأثناء ترى النوارس الجميلة تحوم حول المكان تنتظر لقمةً تلقيها لها، ليجتمع الاستمتاع بالتذوق اللذيذ للطعام التركي الشهي مع شعور الفرح بمداعبة النوارس وإكرامها وخاصة من قبل أطفالكم العاشقين المغرمين بالطيور البحرية، كل ما تقدم يمكنكم إيجاده في (مطعم أوبا) أحد المطاعم المميزة في إسطنبول وهو المطعم الذي يرجع نشاطه في إسطنبول إلى ما قبل 40 عاماً متفرداً بإطلالته الساحرة على مضيق البوسفور والجسر المعلق في مدينة الجمال (إسطنبول)، ومتميزاً بتنوع وجودة أطباقه المقدمَّة عبر إفطار البوفيه المتنوع مانحاً بذلك فرصة مميزة للراغبين بتناول فطور تركي على البسفور .

مطعم ماربيلا مثله مثل بقية المطاعم الواقعة قريباً من البوسفور، أو المطلة على المضيق، يحظى مطعم ماربيلا بجلساته الرائعة خصوصاً على تراسه الجميل وهي الجلسات المفضلة لمحبي تناول الإفطار في الهواء الطلق، والباحثين عن مطاعم فطور تركي في إسطنبول على البوسفور حيث إن مطعم ماربيلا بوصفه كواحد من أفضل المطاعم المطلة على البوسفور يقدم فرصته لكم لبدء يومكم بوجبة شهية وإطلالة بهية، في المطعم الذي تجدون فيه وجبات الفطور التركية المفضلة مثل: البوريك، والسجق، والأجبان، والألبان، والزيتون، فضلاً عن كأس الشاي (الخمير) المميز وفق الطريقة التركية التقليدية.